السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب إجاني جهاز جراند دوز i9082
يعطي كلمة safe mode في أسفل الشاشة
عملتلو هارد ريسيت نفس الشي فمالحل وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب إجاني جهاز جراند دوز i9082
يعطي كلمة safe mode في أسفل الشاشة
عملتلو هارد ريسيت نفس الشي فمالحل وشكرا
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات