السلام عليكم عندي جهاز جالاكسي جيو تعرض للرطوبة يعني كمية ماء صغيرة كتير بعد التنضيف والغسيل اشتغل مباشرة بس بقي فيه مشكلة انو لما بحط في الشاحن بيطفي
طريقة الاطفاء متل كأنو ضغطت على زر الاطفاء يعني مو مباشرة بيطفي كانو طفيتو نظامي
ارجو المساعدة ولكم كل الشكر


رد مع اقتباس

المفضلات