أعملerase للجهاز .
ثم قم بتفليشه بثلاث ملفات ( MCU + PPM+CNT )
بفيجن 7.02 + كتابة PM
بالتوفبق






أعملerase للجهاز .
ثم قم بتفليشه بثلاث ملفات ( MCU + PPM+CNT )
بفيجن 7.02 + كتابة PM
بالتوفبق
أبو ملك شَكر
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات