السلام عليكم
عندي جهاز E5 يشتغل على اشارة نوكيا وثم يعيد التشغيل
عملت سوفت كذا مرة على بيست وما مشي الحال
اذا ممكن الحل



السلام عليكم
عندي جهاز E5 يشتغل على اشارة نوكيا وثم يعيد التشغيل
عملت سوفت كذا مرة على بيست وما مشي الحال
اذا ممكن الحل


قم برفع الكاميرا والتجربة
ان بقت المشكله ارفع لنا التشيك واالانفو للمتابعة.....
المفضلات