جازاك الله خيرا أخي معتز ... لازلت في إنتظار الـــ Tablet gs701b من طرف الزبون ... و سأوافيكم بالرد إنشاء الله ...


جازاك الله خيرا أخي معتز ... لازلت في إنتظار الـــ Tablet gs701b من طرف الزبون ... و سأوافيكم بالرد إنشاء الله ...
معتز كرم شَكر
المفضلات