اخي انا عندي نفس المشكله كنيكتور الشاشه شغال الجهاز يرسل ويستقبل وحصلت المشكله وانا اركب المايك بعد ما ربت المايك وجمعت وشغلت طلعت شاشه بيضاء


اخي انا عندي نفس المشكله كنيكتور الشاشه شغال الجهاز يرسل ويستقبل وحصلت المشكله وانا اركب المايك بعد ما ربت المايك وجمعت وشغلت طلعت شاشه بيضاء
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات