اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa0940759 مشاهدة المشاركة
اخي اذا كنت تملك تيربو فلاشر ارفع السكان عليه لانه على الماكس احيانا منطقة التشفير تبدو صحيحة لكن على التيربو يكون بها خلل على كلن بعد ذلك المشكلة على الشكل التالي اولا ارفع كرستالات البلوتوث والوايرليس ثم خلخلة ايسي الكومبو فلاش وهذه جربتها كما ذكرت فيبقى ايسي الباور الجازو بالتوفيق انا هذه خبرتي وقدرتي اتمنى ان اكون افدتك وارجو من الاخوة المتابعة
انشاء الله صديقي راح اجرب وراجعلكم بالنتائج تحياتي للجميع