

انشاء الله صديقي راح اجرب وراجعلكم بالنتائج تحياتي للجميعاخي اذا كنت تملك تيربو فلاشر ارفع السكان عليه لانه على الماكس احيانا منطقة التشفير تبدو صحيحة لكن على التيربو يكون بها خلل على كلن بعد ذلك المشكلة على الشكل التالي اولا ارفع كرستالات البلوتوث والوايرليس ثم خلخلة ايسي الكومبو فلاش وهذه جربتها كما ذكرت فيبقى ايسي الباور الجازو بالتوفيق انا هذه خبرتي وقدرتي اتمنى ان اكون افدتك وارجو من الاخوة المتابعة
amh111515 شَكر
ضوابط المشاركة




رد مع اقتباس
المفضلات