وانا عندي نفس المشكله بعطي فيلد جهازي معلق على كلمة سامسونج حاولت افلش الجهاز باصدار 4.1.2 لكن نفس النتيجه فيلد ارجو الحل باسرع وقت





وانا عندي نفس المشكله بعطي فيلد جهازي معلق على كلمة سامسونج حاولت افلش الجهاز باصدار 4.1.2 لكن نفس النتيجه فيلد ارجو الحل باسرع وقت
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات