اخي تستطيع معرفة ذلك من زيادة عدد ارقام الكوم لديك في الواجهة انظر الصورة
انزع الهاتف وانظر كم من رقم داخل الدائرة الحمراء ثم اشبكه مرة ثانية اذا لاحظت زيادة عدد الكومات فيعني هذا ان البوكس متعرف على الهاتف والرقم الذي زاد هو كوم الجهاز وهو الذي تستعمله اثناء التفليش
لا تنسى الضغط على RE-SCAN في كل مرة توصل فيها الهاتف بكيبل USB




.gif)

رد مع اقتباس

المفضلات