اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس النور مشاهدة المشاركة
ايه ياخوانه مفيش حل ولا ايه
أخي الكريم كود الخط يسمى كود PIN والبوكس لا يقرأه لأن البوكس مصنوع لقراءة الأكواد التي في الهاتف وليس شرائح SIM

ماعلى الزبون إلا أن يطلب كود PUK من شركة الإتصالات المشترك فيها