المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس النور ايه ياخوانه مفيش حل ولا ايه أخي الكريم كود الخط يسمى كود PIN والبوكس لا يقرأه لأن البوكس مصنوع لقراءة الأكواد التي في الهاتف وليس شرائح SIM ماعلى الزبون إلا أن يطلب كود PUK من شركة الإتصالات المشترك فيها
نحن لسنا الهوستينغ بل سنكون الأفضل
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات