اخي جرب تفلش الجهاز بOdin3 v3.07
هذه نسخة رسمية وهي لدولة السعودية (عربي)
http://www.hotfile.com/dl/188436518/...3_KSA.zip.html
بالتوفيق.........


اخي جرب تفلش الجهاز بOdin3 v3.07
هذه نسخة رسمية وهي لدولة السعودية (عربي)
http://www.hotfile.com/dl/188436518/...3_KSA.zip.html
بالتوفيق.........
الحمد لله
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِذَا فَسَدَ أَهْلُ الشَّامِ ، فَلَا خَيْرَ فِيكُمْ ، وَلَا يَزَالُ أُنَاسٌ مِنْ أُمَّتِي مَنْصُورِينَ لَا يُبَالُونَ مَنْ خَذَلَهُمْ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ "
اليوم نحن فوق التراب ..وغدا تحت التراب
المفضلات