اخوتي الأكارم لدي جهاز 6300 شغال كل شي فيه ولكن الشاشة سوداء بدلت شاشة +بدلت الايسيات الاثنتين نفس المشكلة على فكرة اجرين ايسيات الشاشة الي على البورد نظاميات ما هو الحل يا معلمين



اخوتي الأكارم لدي جهاز 6300 شغال كل شي فيه ولكن الشاشة سوداء بدلت شاشة +بدلت الايسيات الاثنتين نفس المشكلة على فكرة اجرين ايسيات الشاشة الي على البورد نظاميات ما هو الحل يا معلمين

http://www.tntup.com/file.php?file=d...1119d946505d46
اخي قم بتجربة الحل بالمرفقات والله الموفق
منتظرينك للمتابعة

طيب حبيبي ممكن تراجع عالكونكتر
لو غيرت اى سى البيانات ومتاكد انه شغال يبقى اكيد كونفيرت الشاشه فيه مشكله جرب وان شاء الله هيشتغل
.gif)
.gif)
.gif)
ممكن تتاكد اذا كان فى رواسب ميه فى الجهاز يرجى التنظيف الجيد والرد علينا
.gif)
جميعنا نقع بمشاكل الايسيات تاكد من الايسيات اورجينال وقم بتبديلاتها وتاكد من الكونيكتر واذا ما مشي الحال حنلاقيلك الحل ان شاء الله

اخي الكريم
في حال تم التاكد من الخطوات المذكورة منك ومن الاخوة
المشكلة تكون في المعالج يجب عليك التسخين وتحريكه قليلا
وهذا الحل مجرب لاكثر من مرة
بالتوفيق
ذكريات لاتُنسى
http://sec-r1z.com/sec-r1z/misc/whos_online.gif
My lover GeM FLasH
.

اخي الحبيب استاذ طارق حدثت معي نفس المشكله ولاكن على جهاز ايضا شاشه سوداء وعلمت من صاحب الجهاز انه سقط على الارض حميت على الايسيات تبع الشاشه ولم ينفع هل اقوم بتحمية المعالج وممكن لو سمحت ترفع لى الصورة الله يبارك بيك الجهاز 6120c
التعديل الأخير تم بواسطة البغدادي2 ; 19-10-2008 الساعة 05:06 PM



أشكر كل من شارك وساهم بمساعدتي أحبائي المشكلة هي من الايسيات كانت نوعية الايسيات الي مركبن سابقن عاطلات
المفضلات