قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: على رأى المثل

  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية محمد السيد.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    مــــــ ام الدنيا ــــــــــــصر
    العمر
    30
    المشاركات
    11,699
    الشَكر (المُعطى)
    11232
    الشَكر (المُستلَم)
    24193
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    5
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    42 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    429

    افتراضي على رأى المثل

    على رأى المثل



    ===========

    لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين







  2. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية Mahmoud fosh

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مـــــــــــصـ ام الدنيا ـــــــــــــر
    Phone
    s4
    المشاركات
    3,608
    الشَكر (المُعطى)
    7925
    الشَكر (المُستلَم)
    6205
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    22 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    86

    افتراضي رد: على رأى المثل

    قديمة يا بوب
    ههههههههههههههههه

  3. الشَكر αнмєɒ شَكر
  4. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية محمد السيد.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    مــــــ ام الدنيا ــــــــــــصر
    العمر
    30
    المشاركات
    11,699
    الشَكر (المُعطى)
    11232
    الشَكر (المُستلَم)
    24193
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    5
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    42 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    429

    افتراضي رد: على رأى المثل

    هات انت الجديد يامعلم
    ===========

    لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين







  5. الشَكر αнмєɒ شَكر
  6. #4
    .::مدعم للسبورت(سوبر) وفائز بمسابقة نوكيا سوفت::.
    الصورة الرمزية king of Royal

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    العمر
    28
    Phone
    N95
    المشاركات
    5,916
    الشَكر (المُعطى)
    20990
    الشَكر (المُستلَم)
    6595
    الإعجاب (المُعطى)
    41
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    156

    افتراضي رد: على رأى المثل

    هههههههههههههه
    عَامِل النَاس بطبعِكْ لا بطباعهِمْ ،
    مَهْمَا كَانوا ومهما تعدَدَت تصرفاتهمْ التيّ تجرحكْ
    وتُؤلمكْ في بعضْ الأحيّان ،
    ولا تَأبَه لتلكْ الأصْوَات التي تعتليّ طَالبة منكْ
    أن تتْرك صفَاتكْ الحسنةْ لأن الطرفْ الآخرْ
    لا يستحقْ تصرفَاتك النَبيلة ؟

  7. #5
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية αнмєɒ

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    صعيدى
    العمر
    36
    Sonork
    100.1637943
    المشاركات
    925
    الشَكر (المُعطى)
    2945
    الشَكر (المُستلَم)
    2237
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي رد: على رأى المثل

    قال‏ يامحشحشين يكفيكوا شر الكمين

  8. #6
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية محمد السيد.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    مــــــ ام الدنيا ــــــــــــصر
    العمر
    30
    المشاركات
    11,699
    الشَكر (المُعطى)
    11232
    الشَكر (المُستلَم)
    24193
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    5
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    42 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    429

    افتراضي رد: على رأى المثل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة αнмєɒ مشاهدة المشاركة
    قال‏ يامحشحشين يكفيكوا شر الكمين
    ههههههههههه

    حلوه يااحمد
    ===========

    لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين







  9. #7
    .::مدعم للسبورت(سوبر) وفائز بمسابقة نوكيا سوفت::.
    الصورة الرمزية king of Royal

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    العمر
    28
    Phone
    N95
    المشاركات
    5,916
    الشَكر (المُعطى)
    20990
    الشَكر (المُستلَم)
    6595
    الإعجاب (المُعطى)
    41
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    156

    افتراضي رد: على رأى المثل

    ههههههههههههههه لاحلوه
    عَامِل النَاس بطبعِكْ لا بطباعهِمْ ،
    مَهْمَا كَانوا ومهما تعدَدَت تصرفاتهمْ التيّ تجرحكْ
    وتُؤلمكْ في بعضْ الأحيّان ،
    ولا تَأبَه لتلكْ الأصْوَات التي تعتليّ طَالبة منكْ
    أن تتْرك صفَاتكْ الحسنةْ لأن الطرفْ الآخرْ
    لا يستحقْ تصرفَاتك النَبيلة ؟

  10. الشَكر αнмєɒ شَكر
  11. #8
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية αнмєɒ

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    صعيدى
    العمر
    36
    Sonork
    100.1637943
    المشاركات
    925
    الشَكر (المُعطى)
    2945
    الشَكر (المُستلَم)
    2237
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي رد: على رأى المثل

    ;)................

  12. الشَكر king of Royal شَكر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •