تسلم ياجين كلام مضبوط بس هنالك تعقيب هام جدا فائت على معظم الاخوة الزملاء وهو ان اجهزة ال DW2 لاتقبل اطلاقا يواى سيتنق كامل فهذة العملية تجعل الجعاز يديك رسالة اتصل بالبائع ... لذا فيجب عدم استعمال هذة الخاصية مع هذة الانواع من الاجهزة فقط يمكن استعمال خاصية فورمات يوزر ايريا ,,, اما بالنسبة لمشكلة الاخ العضو فى فى الغالب باعطاء الجهاز فيرجن اعلى مع اتباع خطواتى ......... واللة الموفق .......





رد مع اقتباس

المفضلات