طيب عندي استفسار صغير هل ال cmt flash ممكن ان تتاذى وتعطي هالرسالة عالبوكس ام انها حصرا من ال sdram



طيب عندي استفسار صغير هل ال cmt flash ممكن ان تتاذى وتعطي هالرسالة عالبوكس ام انها حصرا من ال sdram
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات