ياشباب الساكولون فيه مشكلة اي جهاز افلشة يو اس بي مابياخذ ضبط مصنعي على الرغم من دخول الجهاز بوضع اللوكل مود ممكن المساعدة


ياشباب الساكولون فيه مشكلة اي جهاز افلشة يو اس بي مابياخذ ضبط مصنعي على الرغم من دخول الجهاز بوضع اللوكل مود ممكن المساعدة
NAPOLI شَكر
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات