نظفت الجهاز ونزلت سفت وحركت ايسي الكيباد ولم يتغير شيء
ما الحل؟؟؟؟
العطل ليس بالفلاتة لاني بدلتها نفس الشي
قمت بتغيير ايسي الكيباد فاشتغلت جميع الكبسات ما عدا 0 * #
ثم عاد نفس العطل السابق وتوقفت جميع الكبسات
يبدو هناك عطل ما حتى ضربت الايسي مرة أخرى
ممكن الحل؟؟؟؟؟