المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anter بارك الله فيك اخي الكريم شغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال 100\100 بارك الله فيك أخي الكريم تحياتي إليك كل الحب و المودة كان الله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه لعيونكم في خدمتكم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات