قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: فوز ابومه بانتخابات الامريكيه

  1. #1
    .:VIP Moderator:.
    الصورة الرمزية mohamed allam

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    مصـــــــــــALEXــــــــــر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,392
    الشَكر (المُعطى)
    20939
    الشَكر (المُستلَم)
    19972
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    27
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    20 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    299

    افتراضي فوز ابومه بانتخابات الامريكيه


    د. أحمد غانم عبر فيس بوك:

    "أبومة" أمريكا!
    حوالى نصف الشعب الأمريكي لم ينتخب باراك أوباما وهذا لا يجعله ناقصا للشرعية ولا يجعله رئيسا لنصف أمريكا ولا يفرض عليه أن يعين نوابا أو وزراء من النصف الآخر الذي انتخب غريمه بل سيكون كل حكومته ونوابه ومساعديه من حملته وحزبه من أكبر مساعد لأصغر موظف في البيت الأبيض ولن يخرج ناعق يقول هذه "أبومة" اللدولة أو يتباكي متسائلا: ما هي "المعايير" التى عينت بها مساعديك يا أوباما أو أن يخرج في مظاهرات شعارها :أمريكا ليست "عزبتك"..ولكن مالنا نحن ومال الديمقراطية طالما عندنا نخبة تعتقد أن نتائج الإنتخابات لا تمثل الشعب وأن على الرئيس أن يتصل بهم كل يوم ليحصل على موافقتهم قبل أي قرار يأخذه.


    ---------------




    بالمناسبة ده بردو كان نفس الحال بين أولاند اللي فاز تقريبا بنسبة 51% و ساركوزي اللي كان 49%

    والدنيا مشيت عادي =))


    ......................................................



    حملة أوباما بتحتفل قبل إعلان النتيجة رسمياً، وقبل انتهاء عد الأصوات في فلوريدا وآلاسكا ... أين انت يا إعلام الخزي والعار ... يا عبيد المال، وأجراء الفاسدين !!

    550082 532698343408829 386503857 n



    قبل إعلان النتائج رسمياً، وقبل انتهاء عد الأصوات ... ميت رومني يهنئ أوباما بالفوز، ويتمني له النجاح في قيادة أمريكا.


    إعلام الضلال اللي بيقول غير كده عبارة عن خليط من الجهلة والعملاء.


    .......................
    رومنى بعد هروبه للإمارات لتأدية العُمرة يُصرح: أوباما من الإخوان ويجب وقام بتزوير النتيجة بالإتفاق مع العسكر









  2. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية محمد السيد.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    مــــــ ام الدنيا ــــــــــــصر
    العمر
    30
    المشاركات
    11,699
    الشَكر (المُعطى)
    11232
    الشَكر (المُستلَم)
    24193
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    5
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    42 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    429

    افتراضي رد: فوز ابومه بانتخابات الامريكيه

    الله يخرب بيت الفساد والمفسدين
    من الاعلاميين وغيرهم
    اللى دايما بيشوهو الحقائق


    شكرا اعربي ع الخبر
    وعلى رأى المثل

    الشيطان اللى تعرفه احسن من الشيطان اللى متعرفهوش

  3. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية السخاوى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    .::: Egypt :::.
    العمر
    35
    Phone
    w702
    المشاركات
    15,687
    الشَكر (المُعطى)
    19512
    الشَكر (المُستلَم)
    21863
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    6 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    991

    افتراضي رد: فوز ابومه بانتخابات الامريكيه

    الاعلام المصرى يعمل بمبدأ الخبطه الصحفيه

    ودا بيخليه يضخم أى موضوع عادى

    ويعمل ستديو مفتوح ويناقش الرأى والرأى الأخر

    بالرغم ان الموضوع اساسا لا يستدعى هذا


    ولهذا لم أغضب عندما سمعت أحد الأخوه العرب يقول

    الاعلام المصرى هو معمل للفتنه بمصر

  4. #4
    .:VIP Moderator:.
    الصورة الرمزية mohamed allam

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    مصـــــــــــALEXــــــــــر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,392
    الشَكر (المُعطى)
    20939
    الشَكر (المُستلَم)
    19972
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    27
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    20 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    299

    افتراضي رد: فوز ابومه بانتخابات الامريكيه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السخاوى مشاهدة المشاركة
    الاعلام المصرى يعمل بمبدأ الخبطه الصحفيه

    ودا بيخليه يضخم أى موضوع عادى

    ويعمل ستديو مفتوح ويناقش الرأى والرأى الأخر

    بالرغم ان الموضوع اساسا لا يستدعى هذا


    ولهذا لم أغضب عندما سمعت أحد الأخوه العرب يقول

    الاعلام المصرى هو معمل للفتنه بمصر
    هههههههههههههههههههه
    ضحكتنى ياسخاوى
    انت مش عايش فى البلد دى ولا ايه
    المهندس خالدعبدالله اتوقف انه يشتغل مذيع ومع ذلك احترمن القضاء عادى
    طيب ولميس الحديدو وابراهيم عيس ومجد الجلاد وعكاشه بيعملو ايه

    احيه يابلد
    عايذه شعب تانى غير اللى فيكى

  5. #5
    .:: متخصص سوفت وير ::.
    الصورة الرمزية ashraf77160

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر.المنصوره
    Sonork
    100.1603690
    المشاركات
    2,822
    الشَكر (المُعطى)
    8856
    الشَكر (المُستلَم)
    4361
    الإعجاب (المُعطى)
    83
    الإعجاب (المُستلَم)
    154
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    228

    افتراضي رد: فوز ابومه بانتخابات الامريكيه

    مش من أسبوعين ولا ثلاثه اليوم السابع بتقول فيديو خطير يكشف علاقة أبوما بالاخوان يبقي أكيد الاخوان ساعدت أبوما في الفوز طالما أنه تبعهم
    هههههههههههههههههههههههه

    اذا عرف السبب بطل العجب ماذا ننتظر من قنوات لرجال أعمال فاسدين منهم من صدر أسمنت لبناء الجدار العازل في فلسطين المحتله و منهم من كان شريك كمال الشاذلي الملقب ب ... الحكومه و منهم من أخذ 2775 فدان للزراعه و حولها لنشاط سياحي و صناعي و عقاري و منهم من أحتكر كتب مهرجان القرأه للجميع و منهم من ساعد اسرائيل للتجسس علينا و منهم ومنهم و لكن و لكن و لكن أملنا في الله قائم أن يصلح أحوالنا

  6. الشَكر mohamed allam شَكر
  7. #6
    مراقب سابق
    الصورة الرمزية && اشكوزا &&

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ادخلوها امنين
    العمر
    45
    Phone
    htc s710
    المشاركات
    17,334
    الشَكر (المُعطى)
    15846
    الشَكر (المُستلَم)
    32298
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    3
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    780

    افتراضي رد: فوز ابومه بانتخابات الامريكيه

    ياحبايبي
    دي امريكا
    ودة الشعب الامريكاني

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •