السريال يا اخى مكتوب فى المكان ال بيركب فيه الشريحه
عن طريقه تعرف الاصدار وكذا الشبكه المشفر عليها




السريال يا اخى مكتوب فى المكان ال بيركب فيه الشريحه
عن طريقه تعرف الاصدار وكذا الشبكه المشفر عليها
لاني لا اقدر ادخل على اعدادات الهاتف
لما اشغل الهاتف يعطيني هذه الرسالة
only compatible sim cards froma supported carrier may be used to activate iphone .please insert the sim card that came with your iphone or visit a supported carriers store to receive a replacement sim card
المفضلات