انته برنس والله انا بقالي اسبوع نفس العيب بس انته حلتهالي في 5 دقايق الله يباركلك والله لسه مخلصه وشغال 100



انته برنس والله انا بقالي اسبوع نفس العيب بس انته حلتهالي في 5 دقايق الله يباركلك والله لسه مخلصه وشغال 100

شكرا لك .......ومبارك لك عودة الجهاز
سلمت يداك
.gif)
.gif)
.gif)
الحمد لله على سلامة الجهاز وشكرا لإعلامنا بالنتيجة



مجهود رائع جدا
بارك الله فيك
شكراً جزاك الله خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
فيما روي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم :
لا يشكر الله من لا يشكر الناس . وهو حديث صحيح صححه الألباني
اخواني قد وجدت نفسي ملزما بالتسجيل وشكر صاحب الموضوع على ما قدمه لنا فائدة و تجربة اضنها ممتازة لي
فقد تمكنت بحمد الله و بعد جهد كبير في تجربة جميع الطرق و الرومات الموجودة
من ارجاع ال imei بنفس الطريقة التي ذكرتها اخي
لكن بينما اكتب ردي هنا اعدت تشغيل الجهاز فرجع المشكل
بما تنصحني اخي بعد ان اعيد فتحه مجددا
.gif)
.gif)
.gif)
نعم اخي ضع القليل من الفلاكس على القطعة واعد تسخينها بلطف ثم غسلها بواسطة التنر وان شاء الله محلولة
بالتوفيق



مشكككككككككككككككككككككوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور و الله الموفق
اخي سامحني راح اكثر عليك بالاسئلة
يعني ماذا الفلاكس و التنر وهل هي مواد مكلفة
لاني في الاول استعملت فقط الماء في القطن
و هل يجب ان امرر على جميع مناطق اللوحة يعني من باب الاحتياط
سلاااام



الاخ لحسن يقصد الفليكس وهي مادة تساعد اللحام على الذوبان بسرعة ام التنر فهو مادة منضفة ونستعمل الديليون اوالبنزين
المفضلات