اذا عملت سوفتوير ولم ينفع فليس هناك حل الحل في اعادته لشركت ابل



اذا عملت سوفتوير ولم ينفع فليس هناك حل الحل في اعادته لشركت ابل
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات