اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة athir مشاهدة المشاركة
علما يوجد لدي ملف الاربي ال محفوض عندي
اخي الكريم اعمل موضوع جديد بمشكلتك
مع رفع السكان للجهاز