قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: كيفية التسجيل مع ان البوكس لن يكمل الحول

  1. #1
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية allttar

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    1,214
    الشَكر (المُعطى)
    184
    الشَكر (المُستلَم)
    617
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    6
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي كيفية التسجيل مع ان البوكس لن يكمل الحول

    كيفية التسجيل
    لان تتطلع هده العبارة
    Note: Your account is not activated. Please purchase LGtool activation (license).
    هل هو اجباري لان عند تكرار الحاولة يفتح معي اسبورة
    وعبارة
    Please note: you can download up to 10 files in 24 hours (max 100 per 30 days). Now 10 is available.
    Also, please do not use multi-thread download managers!
    ممعنى هدا ولمادى مع ان البوكس لن يكمل الحول بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟





  2. #2
    .:: Super Moderator ::.
    الصورة الرمزية LYON

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    Sudan
    العمر
    34
    Phone
    I PHONE 5S
    المشاركات
    7,894
    الشَكر (المُعطى)
    15594
    الشَكر (المُستلَم)
    21064
    الإعجاب (المُعطى)
    586
    الإعجاب (المُستلَم)
    555
    غير معجبون (المُعطى)
    2
    غير معجبون (المُستلَم)
    2
    تم تذكيره فى
    6 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    175 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    2164

    افتراضي رد: كيفية التسجيل مع ان البوكس لن يكمل الحول

    يا اخي انا اشتريت البوكس والدانغل من ريسلر معتمد من تاريخ 16/8/2012 والان يقول اكتف؟

  3. #3
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    104
    الشَكر (المُعطى)
    25
    الشَكر (المُستلَم)
    20
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي رد: كيفية التسجيل مع ان البوكس لن يكمل الحول

    تابع هذا الموضوع

    انتهى عهد المجان للسيتول


  4. #4
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية allttar

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    1,214
    الشَكر (المُعطى)
    184
    الشَكر (المُستلَم)
    617
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    6
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي رد: كيفية التسجيل مع ان البوكس لن يكمل الحول

    كان التفعيل ب100 دولار
    فمن عنده z3xbox
    يستطيع تعامل مع اللجى وسامسونك مجانا

  5. #5
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية حسني الوهراني

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    Sonork
    000000000000000
    Phone
    sam E1232B
    المشاركات
    5,210
    الشَكر (المُعطى)
    10098
    الشَكر (المُستلَم)
    10813
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    276

    افتراضي رد: كيفية التسجيل مع ان البوكس لن يكمل الحول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allttar مشاهدة المشاركة
    كان التفعيل ب100 دولار
    فمن عنده z3xbox
    يستطيع تعامل مع اللجى وسامسونك مجانا
    لا تنسى خدمة الايمي للـــ :lg - htc ستضطر يوما لتفعيلها قارن بينها وبين الانفنتي باست تقدم شفرة htc بالكريدي عكس السيتول كانت مجانا والان هم يطلبون مبلغ زهيد جدا جدا مقارنة بالخدمات والتحديثات القوية ويكفي فقط فك شفرة w100 -w150 بالــ s.n ومزايا عديدة

    يجب ان لا ننكر الجميل وكما يقول المثل الجزائري " ياكل في الغلة ويسب في الملة "

  6. الشَكر abo reda, allttar شَكر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •