لايمكن مسح الفلاشه حاليا لان الهاتف لا يعمل
هل يمكن مسح الفلاش وماهي الملفات الضروية إضافة إلى pm
لابد من سحب بياكب RPL كاملا وبياكب PM حتى تسطيع عمل ايريس للهاتف
الخطوات المتاحه لك الان
فك الهاتف + رفع الكاميره واعاده التفليش بفرجن 7.97
بتوفيق اخى
.gif)
لايمكن مسح الفلاشه حاليا لان الهاتف لا يعمل
هل يمكن مسح الفلاش وماهي الملفات الضروية إضافة إلى pm
لابد من سحب بياكب RPL كاملا وبياكب PM حتى تسطيع عمل ايريس للهاتف
الخطوات المتاحه لك الان
فك الهاتف + رفع الكاميره واعاده التفليش بفرجن 7.97
بتوفيق اخى
المفضلات