هل يمكن مسح الفلاش وماهي الملفات الضروية إضافة إلى pm
لايمكن مسح الفلاشه حاليا لان الهاتف لا يعمل

لابد من سحب بياكب RPL كاملا وبياكب PM حتى تسطيع عمل ايريس للهاتف

الخطوات المتاحه لك الان

فك الهاتف + رفع الكاميره واعاده التفليش بفرجن 7.97

بتوفيق اخى