قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الصعيدي والشجرة

  1. #1
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,673
    الشَكر (المُعطى)
    1059
    الشَكر (المُستلَم)
    1985
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي الصعيدي والشجرة

    بسم اللـــــــــه الرحمن الرحيم




    صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :



    عصفور باليد ولا عشرة على …..



    أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



    ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



    فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،


    فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،



    فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة


    والجواب الثاني البقرة.



    فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

    فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي




    فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:


    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة ohmyscaredblink




  2. #2
    .:: المدير العام ::.
    الصورة الرمزية NUOR*GSM SYRIA

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    syria
    Sonork
    100.1625155
    Phone
    iphone 7
    المشاركات
    16,314
    الشَكر (المُعطى)
    10392
    الشَكر (المُستلَم)
    14462
    الإعجاب (المُعطى)
    40
    الإعجاب (المُستلَم)
    298
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    1
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    88 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    514

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههه


    مشكور حبيبي
    GEM-FLASH.com First Arabic Support For All Arabic Mobiles FLASH Files
    سبورت الجيم فلاش Home Page | GEM Flash Firmware Download
    منتدي الجيم فلاش http://www.gem-flash.com/vb/
    متجر الجيم فلاش http://store.gem-flash.com
    سيرفر الجيم فلاش http://www.gem-flash.org
    للاشتراك في سبورت الجيم فلاش التواصل على حسابي على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/NUOR.GEM

  3. #3
    .::VIP ELITE ::.
    الصورة الرمزية GHOST

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    EGYPT
    Phone
    3110C
    المشاركات
    8,666
    الشَكر (المُعطى)
    4349
    الشَكر (المُستلَم)
    7479
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوه يا هيما

    http://s005.radikal.ru/i210/1002/4d/3f4192a929c3.jpg

    إذا أردت شئ بقوة ... فطلق صراحه ... فإن عاد إليك فهو لك حتى النهاية ... وإن لم يعد إليك فهو ليس لك من البداية


  4. #4
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,673
    الشَكر (المُعطى)
    1059
    الشَكر (المُستلَم)
    1985
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    الف شكر للمرور

    تحياتي

  5. #5
    .:عضو مميز :.
    الصورة الرمزية nabil_mohammed

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    yemen
    المشاركات
    5,535
    الشَكر (المُعطى)
    11084
    الشَكر (المُستلَم)
    7268
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    14
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    6 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    377

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههه
    حلوه
    ههههههههههههههههههههه

    الحمدلله على كل حال


  6. #6
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,673
    الشَكر (المُعطى)
    1059
    الشَكر (المُستلَم)
    1985
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    الف شكر للمرور

    تحياتي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •