MCU SW : V 3.0615.3 31-01-08 RM-208 (c) Nokia.
APE Core: 3.0633.69.00 06-02-08 RM-208 (c)Nokia
APE Var : 3.0633.69.00_v08 06-02-08 RM-208 (c)Nokia
Prd.Code: 0515722
Bpr.Code: 0536849
Prod.Sn : SIH999506
HW Vers : 0801
APE HW : 1
APE Adsp: 256
EM VILMA: 15
EM BETTY: 21
RFIC Ver: 17141714
DSP Vers: A06w14PB_07w42
IMEI : 123456-10-654321-?
SL Serv : SIMLOCK SERVER VERSION 63
SL Conf : FFF-FF-FFFFFFFFFFF
SL Stat : FFFFFFFFFFFFFFFF
SL Count: 00 01
Provider: Not Found


هذه القرائه على بوكس التورنيدو

على فكره يا جماعه أنا جديد في الجاف

ولما قلتلكم أني فلشت بالجاف كان عن طريق أحد الزملاء

يعني لو ممكن توضحولي الحل ببوكس التورنيدو يكون أفضل أنا عارف طبعا أن بوكس الجاف بيكون أقوى في مثل هذه الحالات وأنا عندي فعلا البوكس ومعرفه وجاهز بس لسه يعني مش بفهم فيه كثير

وبالنسبه لملفات الايرس هل يكفي ملف واحد لأني الاحظ أنه دائما مع المرفقات بتيجي 3 ملفات يعني أفلش بالثلامه أم يكفي واحد فقط


وطلب اخير هل يوجد لديكم فول بي أم

وشكرا للمتابعه