قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 30

الموضوع: حل جديد لانج و مجرب لتصليح السيكيوريتي و بالذات n73

  1. #1
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية Xicus_Bone

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Egypt
    العمر
    32
    Sonork
    100.1591764
    Phone
    Samsung Galaxy mini
    المشاركات
    1,538
    الشَكر (المُعطى)
    459
    الشَكر (المُستلَم)
    1280
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي حل جديد لانج و مجرب لتصليح السيكيوريتي و بالذات n73

    تم حل المشكلة بهذه الطريقة

    حل جديد لانج و مجرب لتصليح السيكيوريتي و بالذات n73

    و بعدين عملت كدة


    حل جديد لانج و مجرب لتصليح السيكيوريتي و بالذات n73
    و بس
    اللي يجرب يرفع اللوج





  2. تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many

  3. #2
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية El_Hakim_Gsm

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    البـــــــــلاد العربية
    Phone
    نوكيا6303i
    المشاركات
    1,741
    الشَكر (المُعطى)
    1328
    الشَكر (المُستلَم)
    1600
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    39

    افتراضي رد: حل جديد لانج و مجرب لتصليح السيكيوريتي و بالذات n73

    والله يا اخي مثل ما يقول المثل .....ليس كل مرة تسلم الجرة .
    n73 بالذات احيانا تكتب ملف البي ام من عندك او عن طريق السيرفر يتصلح بكل سهولة واحيانا تعمل اريس وترجع الاربيال يتصلح واحيانا تعدل على الملف ويتصلح
    واحيانا تعمل كل هاته الخطوات وما يتصلح ......تقدرتقول ضربة حظ ....
    والمنتدى مليان بكل هاته الحلول ....لكن ليس هناك جديد.

  4. #3
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية Xicus_Bone

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Egypt
    العمر
    32
    Sonork
    100.1591764
    Phone
    Samsung Galaxy mini
    المشاركات
    1,538
    الشَكر (المُعطى)
    459
    الشَكر (المُستلَم)
    1280
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي رد: حل جديد لانج و مجرب لتصليح السيكيوريتي و بالذات n73

    لقد جربت كل الحلول ولم تفلح
    و بالصدفة هذه المرة قمت بالضغط على no نفع و اشتغل
    عموما مش هنخسر حاجة لو الاعضاء جربوها و ردوا علينا

  5. #4
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية ouskhman

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    maroc
    العمر
    35
    Phone
    nokia
    المشاركات
    417
    الشَكر (المُعطى)
    1
    الشَكر (المُستلَم)
    131
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي رد: حل جديد لانج و مجرب لتصليح السيكيوريتي و بالذات n73

    بارك الله فيك و
    جزاك الله خيراً

  6. #5
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية rasolsat

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    العــــــراق
    Sonork
    100.1615337
    المشاركات
    1,604
    الشَكر (المُعطى)
    1153
    الشَكر (المُستلَم)
    1909
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي رد: حل جديد لانج و مجرب لتصليح السيكيوريتي و بالذات n73

    بالتوفيق للجميع

  7. #6
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية ahmed el masry

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    alex
    العمر
    30
    Sonork
    149764
    Phone
    e75
    المشاركات
    2,563
    الشَكر (المُعطى)
    6812
    الشَكر (المُستلَم)
    2870
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    96

    افتراضي رد: حل جديد لانج و مجرب لتصليح السيكيوريتي و بالذات n73

    انا بقوم بكتابه pm 308 فقط ثم ارجاع 308 الخاصه بالجهاز

  8. #7
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية furath

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    iraq-najaf
    Phone
    i9500
    المشاركات
    2,429
    الشَكر (المُعطى)
    2
    الشَكر (المُستلَم)
    1142
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    44

    افتراضي رد: حل جديد لانج و مجرب لتصليح السيكيوريتي و بالذات n73

    بارك الله فيك

  9. #8
    .: جيماوي فعال :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    السودان
    العمر
    35
    Phone
    n 85
    المشاركات
    193
    الشَكر (المُعطى)
    629
    الشَكر (المُستلَم)
    33
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي رد: حل جديد لانج و مجرب لتصليح السيكيوريتي و بالذات n73

    جزاااااااااااااك الله خيرااااااااااااااااا

  10. الشَكر osama nzaar شَكر
  11. #9
    .: جيماوي فعال :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    السودان
    العمر
    35
    Phone
    n 85
    المشاركات
    193
    الشَكر (المُعطى)
    629
    الشَكر (المُستلَم)
    33
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي رد: حل جديد لانج و مجرب لتصليح السيكيوريتي و بالذات n73


  12. الشَكر osama nzaar شَكر
  13. #10
    .: جيماوي فعال :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    السودان
    العمر
    35
    Phone
    n 85
    المشاركات
    193
    الشَكر (المُعطى)
    629
    الشَكر (المُستلَم)
    33
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي رد: حل جديد لانج و مجرب لتصليح السيكيوريتي و بالذات n73

    100%100%......

  14. الشَكر osama nzaar شَكر
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •