قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: x10i XPERIA اريد تفليشه وهو يطلب مني التعريف

  1. #1
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية Assist

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    551
    الشَكر (المُعطى)
    769
    الشَكر (المُستلَم)
    182
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    9
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي x10i XPERIA اريد تفليشه وهو يطلب مني التعريف

    احتاج لعمل سوفت وير للجهاز
    علمت على الخيار الاول من قائمة سيتنج
    اعطيت فلاش ... الكومبيوتر تحسس الجهاز وطلب التعريف لكنني لم استطع اختيار مسار التعريف
    واي من هذه الفلاشة مناسبة

    X10i_CUST_HK_GENERIC_1234_6286
    X10i_MENA_AR_MEA_GENERIC_1238_3759





  2. #2
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية farid abdelazi

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    542
    الشَكر (المُعطى)
    272
    الشَكر (المُستلَم)
    270
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي رد: x10i XPERIA اريد تفليشه وهو يطلب مني التعريف

    اخي الكريم
    ضع الفلاشة في مكانها من قائمة السيتينغ علم على الخيارين الاول والثالث
    الجهاز لازم يكون مطفي اضغط على الزر الاخظر ثم اوصل الجهاز بالكابل
    لايوجد تعريف عند التفليش اخي الااذا كنت مسطب الويندوز جديد فهو يطلب تعريف usb flash
    وهذا موجود عندك بمجلد السيتول
    بالتوفيق اخي.......................

  3. #3
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية rachido_miss

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الاتحاد العربي ... ان شاء الله
    Sonork
    100.1613352
    Phone
    nokia 5800
    المشاركات
    787
    الشَكر (المُعطى)
    920
    الشَكر (المُستلَم)
    538
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: x10i XPERIA اريد تفليشه وهو يطلب مني التعريف

    شكرا للاخ فريد على المتابعة وبالظبط بالمسار التالي:

    قم بتثبيت برنامج التعريفات الموجود بمسار السيتول كالاتي

    v1.1288\drivers\USBFlash_driver\ggsetup-3.0.0.1.exe

    اما عن الفلاشة المناسبة فحسب رغبتك انت باللغات الموجودة بها
    واذا اردت التفليش بنفس الفلاشة الموجودة على الهاتف ارفع انفو الهاتف لنتمكن من مساعدتك


    بالتوفيق
    التعديل الأخير تم بواسطة rachido_miss ; 21-06-2012 الساعة 12:27 AM

  4. #4
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية حسني الوهراني

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    Sonork
    000000000000000
    Phone
    sam E1232B
    المشاركات
    5,210
    الشَكر (المُعطى)
    10098
    الشَكر (المُستلَم)
    10813
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    276

    افتراضي رد: x10i XPERIA اريد تفليشه وهو يطلب مني التعريف

    شكرا لكم يا شباب على المتابعة الممتازة
    الان قسم السيتول لا يحتاج الى مشرف كل الاعضاء مشرفين

  5. #5
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية farid abdelazi

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    542
    الشَكر (المُعطى)
    272
    الشَكر (المُستلَم)
    270
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي رد: x10i XPERIA اريد تفليشه وهو يطلب مني التعريف

    العفو اخي رشيد فالعين دائما لاتعلى عن الحاجب نحن فقط نساهم بما نعرف ولكم البقية
    التعديل الأخير تم بواسطة farid abdelazi ; 21-06-2012 الساعة 02:00 AM

  6. #6
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    بلد المليون شهيد
    المشاركات
    4,597
    الشَكر (المُعطى)
    2510
    الشَكر (المُستلَم)
    6732
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    105

    افتراضي رد: x10i XPERIA اريد تفليشه وهو يطلب مني التعريف

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farid abdelazi مشاهدة المشاركة
    العفو اخي رشيد فالعين دائما لاتعلى عن الحاجب نحن فقط نساهم بما نعرف ولكم البقية
    بارك الله فيكم جميعا، في ميزان حسناتكم إن شاء الله

  7. #7
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية rachido_miss

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الاتحاد العربي ... ان شاء الله
    Sonork
    100.1613352
    Phone
    nokia 5800
    المشاركات
    787
    الشَكر (المُعطى)
    920
    الشَكر (المُستلَم)
    538
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: x10i XPERIA اريد تفليشه وهو يطلب مني التعريف

    منكم نستفيد اخي رشيد

    كما يقول المثل الشعبي:

    ...
    علمناكم وحصلنا فيكم ...


    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

    شكرا

  8. #8
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية حسني الوهراني

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    Sonork
    000000000000000
    Phone
    sam E1232B
    المشاركات
    5,210
    الشَكر (المُعطى)
    10098
    الشَكر (المُستلَم)
    10813
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    276

    افتراضي رد: x10i XPERIA اريد تفليشه وهو يطلب مني التعريف

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rachido_miss مشاهدة المشاركة
    منكم نستفيد اخي رشيد

    كما يقول المثل الشعبي:

    ...
    علمناكم وحصلنا فيكم ...


    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

    شكرا
    هههههههههههههههه
    واللهة خويا العزيز في هذا المجال ولا واحد يفرض سيطرته الند للند

  9. #9
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية rachido_miss

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الاتحاد العربي ... ان شاء الله
    Sonork
    100.1613352
    Phone
    nokia 5800
    المشاركات
    787
    الشَكر (المُعطى)
    920
    الشَكر (المُستلَم)
    538
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: x10i XPERIA اريد تفليشه وهو يطلب مني التعريف

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسني الوهراني مشاهدة المشاركة


    هههههههههههههههه
    واللهة خويا العزيز في هذا المجال ولا واحد يفرض سيطرته الند للند
    ههاهههاههههاهههه

    اعرف قصدك اخي رشيد اردت ان امزح معك فقط ... شكرا

    شكرا للجيم فلاش الذي جمعنا هنا كاسرة واحدة نتعاون ونتبادل الافكار ولا فرق بين مشرف و عضو ... شكرا

  10. #10
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية El_Hakim_Gsm

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    البـــــــــلاد العربية
    Phone
    نوكيا6303i
    المشاركات
    1,741
    الشَكر (المُعطى)
    1328
    الشَكر (المُستلَم)
    1600
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي رد: x10i XPERIA اريد تفليشه وهو يطلب مني التعريف

    يا ســــــــــــــــــــــــــلام .......
    ما هذا...............................
    الله يدوم هذا الود والتعاون .........

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •