قائمة الاعضاء المشار اليهم
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: تم فك شفرة u5i vivaz aid 004 بنجاح

  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية حسني الوهراني

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    Sonork
    000000000000000
    Phone
    sam E1232B
    المشاركات
    5,210
    الشَكر (المُعطى)
    10097
    الشَكر (المُستلَم)
    10810
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    274

    افتراضي تم فك شفرة u5i vivaz aid 004 بنجاح

    السلام عليكـــــــــــــــــــــــم
    تم فك الشفرة للسوني vivaz u5i ذو الحماية aid 004
    الكريدي : 09
    علم من setting على :
    signed mode
    perform full unlock

    لوغ العملية :
    كود HTML:
    SIGNED MODE (USING SERVER)
    CFG:100010000000
    PLEASE ATTACH TURNED OFF PHONE NOW
    PRESS AND HOLD "GREEN" BUTTON ...
     
    RUNNING S1_EROM VER "R8A017"
     
    EROM_AID : 0001
    LOADER_AID : 0004
    SW_AID : 0001
    CUST_AID : 0001
    SIM_LOCK_AID : 0001
     
    SIMLOCK STATE: "NOT TAMPERED"
    DEVICE ID: F12DF9EFA53EEB58183D2397E6D21B4050927AEA
    FLASH ID: "00EC/0040"
    LOADER VERSION: "R4A048"
     
    PHONE IMEI : 01233200608114
    Checking for signature ...
    Waiting for calculation process ...
    RESPONSE: "SUCCESS" [1048]
    OMAP AUTH PASSED
    CCPU AUTH PASSED
    Unlock DONE
    Elapsed: 60 secs.
    الصورة
    تم فك  شفرة  u5i vivaz aid 004 بنجاح




    التعديل الأخير تم بواسطة حسني الوهراني ; 19-06-2012 الساعة 11:56 AM

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    المشاركات
    Many
  • # ADS

    تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    المشاركات
    Many


  • #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية khaledrepa

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    الجزائر الغالية
    Sonork
    0000000000000
    Phone
    e1081
    المشاركات
    6,377
    الشَكر (المُعطى)
    13208
    الشَكر (المُستلَم)
    15213
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    358

    افتراضي رد: تم فك شفرة u5i vivaz aid 004 بنجاح



    شكرا اخى رشيد على عرض التجربة.
    الواحد يدورها فلاحة .

    بارك الله فيك

  • #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية حسني الوهراني

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    Sonork
    000000000000000
    Phone
    sam E1232B
    المشاركات
    5,210
    الشَكر (المُعطى)
    10097
    الشَكر (المُستلَم)
    10810
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    274

    افتراضي رد: تم فك شفرة u5i vivaz aid 004 بنجاح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledrepa مشاهدة المشاركة


    شكرا اخى رشيد على عرض التجربة.
    الواحد يدورها فلاحة .

    بارك الله فيك
    هههههههههه خالد راني نفكر فيها

  • #4
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية farid abdelazi

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    542
    الشَكر (المُعطى)
    272
    الشَكر (المُستلَم)
    270
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: تم فك شفرة u5i vivaz aid 004 بنجاح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledrepa مشاهدة المشاركة


    شكرا اخى رشيد على عرض التجربة.
    الواحد يدورها فلاحة .

    بارك الله فيك
    ههههههههه
    فعلا اخي خالد بارك الله فيك اخي رشيد على عرض تجربتك
    قانون من يملك هو من يحكم لوكان هناك منافس للسيتول ماكانت الامور تسير هكذا

  • #5
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية حسني الوهراني

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    Sonork
    000000000000000
    Phone
    sam E1232B
    المشاركات
    5,210
    الشَكر (المُعطى)
    10097
    الشَكر (المُستلَم)
    10810
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    274

    افتراضي رد: تم فك شفرة u5i vivaz aid 004 بنجاح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farid abdelazi مشاهدة المشاركة
    ههههههههه
    فعلا اخي خالد بارك الله فيك اخي رشيد على عرض تجربتك
    قانون من يملك هو من يحكم لوكان هناك منافس للسيتول ماكانت الامور تسير هكذا
    ما باليد حيلة خويا فريد وكيما يقول المثل الشعبي الجزائري
    واش يدير الميت في يد الغسال

  • #6
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية hussenalsanwy

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    ألجنوب العربي
    العمر
    24
    Phone
    iphone4
    المشاركات
    2,860
    الشَكر (المُعطى)
    5587
    الشَكر (المُستلَم)
    3382
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    67

    افتراضي رد: تم فك شفرة u5i vivaz aid 004 بنجاح

    جزاك الله خير

  • الشَكر farid abdelazi شَكر
  • #7
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية rachido_miss

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الاتحاد العربي ... ان شاء الله
    Sonork
    100.1613352
    Phone
    nokia 5800
    المشاركات
    787
    الشَكر (المُعطى)
    920
    الشَكر (المُستلَم)
    537
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: تم فك شفرة u5i vivaz aid 004 بنجاح

    شكرا اخي رشيد على عرض تجربتك ليستفيد الجميع

  • #8
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية sami2007

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    تونس
    Phone
    nokia
    المشاركات
    8,834
    الشَكر (المُعطى)
    9639
    الشَكر (المُستلَم)
    11804
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    392

    افتراضي رد: تم فك شفرة u5i vivaz aid 004 بنجاح

    بارك الله فيك

  • #9
    .: جيماوي مشارك :.
    الصورة الرمزية walidbob

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    87
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    50
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي رد: تم فك شفرة u5i vivaz aid 004 بنجاح

    شكرا اخى شكرا اخى شكرا اخى شكرا اخى

  • #10
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    بلد المليون شهيد
    المشاركات
    4,597
    الشَكر (المُعطى)
    2510
    الشَكر (المُستلَم)
    6731
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    104

    افتراضي رد: تم فك شفرة u5i vivaz aid 004 بنجاح

    بارك الله فيك رشيد خويا

  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •