سؤال ... انت عامل اكتيف للـThe ATF Network ??
اذا عامل اكتيف امورك بسيطة ومحلولة طبعا اذا الجهاز بيدخل بوضع اللوكال مود
بعد ما بتعمل اتصال بالسيرفر بتضغط على New hash والجهاز يعمل فورا ....
خبرني شو بيصير معك


سؤال ... انت عامل اكتيف للـThe ATF Network ??
اذا عامل اكتيف امورك بسيطة ومحلولة طبعا اذا الجهاز بيدخل بوضع اللوكال مود
بعد ما بتعمل اتصال بالسيرفر بتضغط على New hash والجهاز يعمل فورا ....
خبرني شو بيصير معك
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات