السلام عليكم
كيف الحال
نتمنا لكم كل الخير لكم ولكل مسلم
اخواني الكرام
اليوم مشكله
c6-01
عند تشغيل الكامره
يضهر لي الكامره في وضع الاستعداد
اعد تشغيل الهاتف
الجهاز سقط في الارض
ولم اعمل اي شيئ حتى الان
ممكن الحل من احد المجربين وشكرا للدخول الكريم

السلام عليكم
كيف الحال
نتمنا لكم كل الخير لكم ولكل مسلم
اخواني الكرام
اليوم مشكله
c6-01
عند تشغيل الكامره
يضهر لي الكامره في وضع الاستعداد
اعد تشغيل الهاتف
الجهاز سقط في الارض
ولم اعمل اي شيئ حتى الان
ممكن الحل من احد المجربين وشكرا للدخول الكريم


اخى افتح الجهاز وغير الكاميره

حمي على معالج الصور والكاميرا


http://uploading.com/files/39ba1832/...800228091.jpg/ تفضل أخي حمي على أيسي الراب ومعالج الفلاش أو الكاميرا


المشكلة شائعة وهذا الحل اما أن تقوم بالتحمئة أو بالتبديل معالج الراب


اخي اولا قم باعادة تركيب الكاميرة عادتا ماتكون خرجت عن مكانها
بالتوفيق --------
المفضلات