بالنسبة لنوكيا اولا لابد ان تحمل الفلاشة وتثبتها على الحاسب ثم تدخل الى واجهة البوكس وتختار نوكيا بعد ذلك تعمل سكان سوف تضهر لك ملفات الفلاشة تختار فلاش وتنتظر حتى تنتهي عملية الفلاش ولكن قم باخذ نسخة باكاب من ملفات ( اربي ال وبي ام )

بالنسبة لنوكيا اولا لابد ان تحمل الفلاشة وتثبتها على الحاسب ثم تدخل الى واجهة البوكس وتختار نوكيا بعد ذلك تعمل سكان سوف تضهر لك ملفات الفلاشة تختار فلاش وتنتظر حتى تنتهي عملية الفلاش ولكن قم باخذ نسخة باكاب من ملفات ( اربي ال وبي ام )
المفضلات