المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alisaber78 مشكور ياكابتن بس الفانيلة بتاعتي فين ههههههههههههههه شكرا حبيبي على الموضوع وتم رفع طلبك بالفانيلة
استغفر الله استغفر الله استغفر الله العظيم وأتوب إليه سبحانك اللهم إني ظلمت نفسي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات