السلام عليكم ... اخي شكرا للمتابعه ولكن لم تحل المشكله .. ممكن فلاشه مجربه .. لانو نزلت فلاشه للجهاز عن طريق برنامج الاودن واشتغل الجهاز ولكن بعد خمس دقايق يرجع الى نفس الحاله يبقى على عباره سامسونج .. ارجو المساعده لانو الجهاز اذا اليوم ما وصلت لاي حل يفترض علي ان اخسر ثمن الجهاز للزبون .. مع احترامي وتقديري للجميع ارجو الرد .. تحياتي .





رد مع اقتباس

المفضلات