السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بعد ما أضفت ملف dll لم يعد اختيار usb متاحا بل فقط UART.
كيف أقو بالتفليش بال usb
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بعد ما أضفت ملف dll لم يعد اختيار usb متاحا بل فقط UART.
كيف أقو بالتفليش بال usb
المفضلات