اخي توجد فلاش
سحرية لهذا المشاكل
اني اعتبرها حلال المشاكل
وهي نسخة تجريبية
فيرجن 11
ولا يحتاج دون غريد
فقط اعتيادي على الام اكس
والله الموفق