وما العيب في ذالك
يبدو أنه تذكر أيام عندما كانت تحمله
فرد لها الجميل فشكرا له ويجزى عليها خيرا
نسأل الله أن يهدينا إلى ما فيه الخير والصلاح


وما العيب في ذالك
يبدو أنه تذكر أيام عندما كانت تحمله
فرد لها الجميل فشكرا له ويجزى عليها خيرا
نسأل الله أن يهدينا إلى ما فيه الخير والصلاح
halfa40gsm شَكر




الله أكبر رفقاً بالحيوان
.gif)
.gif)
.gif)
دا بينهم احترام متبادل كل واحد عليه يوم



وما العيب في ذالك
يبدو أنه تذكر أيام عندما كانت تحمله
فرد لها الجميل فشكرا له ويجزى عليها خيرا
نسأل الله أن يهدينا إلى ما فيه الخير والصلاح
.gif)
.gif)
.gif)
اصابة ملاعب يابوب
===========
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
halfa40gsm شَكر

ربما الحمار مريض فلبد يحافض عليه لانو بيساعدو لما يكون بصحتو



وما العيب في ذالك
يبدو أنه تذكر أيام عندما كانت تحمله
فرد لها الجميل فشكرا له ويجزى عليها خيرا
نسأل الله أن يهدينا إلى ما فيه الخير والصلاح

هي الدنيا هيك مرة هيك ومرة هيك
.gif)
.gif)
.gif)
رحمه الانســـــــــــان بالحيوان
حوده موجــــــــــه


اكيد الحمار اشتكى لمنظمة الحمير المتحده
المفضلات