شكرا أخي
khaledrepa على مرورك
و لقد حل المشكل عبر المراحل التالية :
إصلاح البوت كما شرح الأستاذان 1
ahmed و pikiche
باستعمال الداونلودر
التفلش باسخدام z3x 2
و الحمد لله عاد للحياة من جديد
و شكرا على مجهوداتكم و أحسن الله إليكم و بارك فكم





شكرا أخي
khaledrepa على مرورك
و لقد حل المشكل عبر المراحل التالية :
إصلاح البوت كما شرح الأستاذان 1
ahmed و pikiche
باستعمال الداونلودر
التفلش باسخدام z3x 2
و الحمد لله عاد للحياة من جديد
و شكرا على مجهوداتكم و أحسن الله إليكم و بارك فكم
ضوابط المشاركة



المفضلات