شكرا أخي


khaledrepa على مرورك


و لقد حل المشكل عبر المراحل التالية :

إصلاح البوت كما شرح الأستاذان 1
ahmed و pikiche

باستعمال الداونلودر

التفلش باسخدام z3x 2

و الحمد لله عاد للحياة من جديد

و شكرا على مجهوداتكم و أحسن الله إليكم و بارك فكم