شكرا الك عم عزبك معي . انا نزعت الهوك وثم حذفت الدرايفر متل ما تفضلت ذهبت مشكلة HWK Not Connected
وعندما اعطيه تحديث يعطي خطأ بلاتصال بالهاردوير كي انا عم اشتغل عالاصدار 2.007 ممكن نلاقي حل للمشكلة الجديدة ولك الشكر