اخي قم بتغيير الكومبو ميموري
ان لم يكن قم بالتسخين علي الاوماب ومن ثم التغيير
بالتوفيق
.gif)
.gif)
.gif)
اخي قم بتغيير الكومبو ميموري
ان لم يكن قم بالتسخين علي الاوماب ومن ثم التغيير
بالتوفيق
.
http://img692.imageshack.us/img692/3555/01010.jpg
آسف لقلة تواجدي .. لظروف خاصه
للشكر استعمل http://www.gem-flash.com/vb/ALGENERA...ost_thanks.gif
المفضلات