قمت بتنزيل النسخة وتفليش الجهاز ولكن بدون فائدة

هل من حلول اخرى

بارك الله فيكم


* عند تفليش الجهاز ب انا v24 الخاص ب n8 يعمل ويدخل التيست مود واللوكل مود ولكن عند تشغيله يقلع فاذا وصل الى علامة نوكيا تظهر وبعدها الجهاز يعمل ريستارت

ويبقى على هذه الحالة واذا بقيته يشتغل ويقول راجع البائع "" لان السريل 123456 .. والسبب انه مفلش بنظام n8


ارجو ان لا اكون قد اثقلت عليكم