ضع الموبيل بالكابل وانزع البطارية واضغط على فيرموير حين ما يطلع الشريط في الاسفل ضع البطارية واضغط على الباور لمدة قصيرة جدا.......

ضع الموبيل بالكابل وانزع البطارية واضغط على فيرموير حين ما يطلع الشريط في الاسفل ضع البطارية واضغط على الباور لمدة قصيرة جدا.......
المفضلات