قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: cydia تسجيل في

  1. #1
    .: جيماوي جديد :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    27
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    33
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي cydia تسجيل في

    ارسلو لي shsh بتاع الايفون وانا اتمم العملية إنشاء الله





  2. #2
    .: جيماوي مشارك :.
    الصورة الرمزية marcil

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    france
    Phone
    3D LG optmus
    المشاركات
    99
    الشَكر (المُعطى)
    71
    الشَكر (المُستلَم)
    146
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: cydia تسجيل في

    يا حبيبي الغالي يقول المتل لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصطادها

  3. الشَكر الوند شَكر
  4. #3
    .: جيماوي جديد :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    24
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    1
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: cydia تسجيل في

    1757547987885-iphone3,1-4.3.5.shshلو تكرمت

  5. #4
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية الوند

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    العراق-ديالى
    Sonork
    1608755
    Phone
    iphone-3gs
    المشاركات
    3,106
    الشَكر (المُعطى)
    7516
    الشَكر (المُستلَم)
    4903
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    104

    افتراضي رد: cydia تسجيل في

    اخي الغالي ملفات الشاش هو خاص بكل جهاز لوحدة يعني لكل فيرجن معين ملف شاش معين بلهاتف فقط ولا يمكن استعمالة لجهاز اخر وتسطيع سحب ملفات الشاش على برنامج التني امبريلا
    (وطن حر و شعب سعيد)

  6. الشَكر mohamad2009 شَكر
  7. #5
    .: جيماوي مشارك :.
    الصورة الرمزية MR_Mohamed_OKa

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    LonDon
    العمر
    25
    Phone
    Samsung
    المشاركات
    51
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    14
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: cydia تسجيل في

    Like mr el wind say shash file is 1file per 1 device
    and i agree with him

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •