1203 الزراير لا تعملان
انا سخنت وهزين اى سى الكيباد
وضغطته لاسفل برضه الزراير لا تعمل هل هذه الزراير لها علاقة بالبروسيسور
ام كافية على تغييير اى سى الكيباد فقط لان الجهاز لا يوجد له مخطط
ممكن الاجابة بارك الله فيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


1203 الزراير لا تعملان
انا سخنت وهزين اى سى الكيباد
وضغطته لاسفل برضه الزراير لا تعمل هل هذه الزراير لها علاقة بالبروسيسور
ام كافية على تغييير اى سى الكيباد فقط لان الجهاز لا يوجد له مخطط
ممكن الاجابة بارك الله فيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المفضلات