قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: الآن يمكن تجريب فك شفرة sl3 ب MXBOX

  1. #1
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية muslimdz

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    ALGERIA
    العمر
    42
    المشاركات
    340
    الشَكر (المُعطى)
    549
    الشَكر (المُستلَم)
    563
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي الآن يمكن تجريب فك شفرة sl3 ب MXBOX

    السلام عليكم

    الخبر من الفرن


    http://forum.gsmhosting.com/vbb/f550...ml#post7976467

    Time to close this thread and make some beta tests for SL3 unlock with MXBOX wink

    BR,
    Manole


    حان الوقت لغلق هذا الموضوع ، وتجريب فك شفرة sl3 ببوكس MXBOX

    الآن من لديه هاتف فليجرب

    --------
    muslimdz





  2. تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many

  3. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية MoHaMeD GaZaL

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    سيـــنــــاء
    العمر
    30
    Sonork
    100.1622347
    Phone
    i phone 5
    المشاركات
    3,360
    الشَكر (المُعطى)
    10652
    الشَكر (المُستلَم)
    6493
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    115

    افتراضي رد: الآن يمكن تجريب فك شفرة sl3 ب MXBOX

    شكرا للمتابعه ننتظر تجربه احد الاعضاء الكرام

  4. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية GSM-HIBA

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    المملكة المغربية
    Sonork
    1611735
    Phone
    كل مرة في حال
    المشاركات
    6,247
    الشَكر (المُعطى)
    5716
    الشَكر (المُستلَم)
    7669
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    484

    افتراضي رد: الآن يمكن تجريب فك شفرة sl3 ب MXBOX

    بانتظار التجربة وتحديتات البوكسات الاخرى
    مع تحيات GSM-HIBA
    للتشجيع استعمل كلمة http://www.gem-flash.com/vb/ALGENERA...ost_thanks.gif

  5. #4
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    3,791
    الشَكر (المُعطى)
    4075
    الشَكر (المُستلَم)
    3651
    الإعجاب (المُعطى)
    3
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    271

    افتراضي رد: الآن يمكن تجريب فك شفرة sl3 ب MXBOX

    متابعة مميزة منك اخى الكريم
    جزاك الله خير

  6. الشَكر seakrokram, muslimdz شَكر
  7. #5
    .:: Super Moderator ::.
    الصورة الرمزية seakrokram

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    العـــــــــ الحبيب ـــــــراق
    العمر
    31
    Sonork
    100.1627804
    Phone
    Samsung A8 Duos
    المشاركات
    13,390
    الشَكر (المُعطى)
    29626
    الشَكر (المُستلَم)
    20645
    الإعجاب (المُعطى)
    35
    الإعجاب (المُستلَم)
    515
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    4 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    121 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    1661

    افتراضي رد: الآن يمكن تجريب فك شفرة sl3 ب MXBOX

    نتمنى ان يكون مانويل صادقا هذه المرة

  8. الشَكر muslimdz شَكر
  9. #6
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية bil34

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    439
    الشَكر (المُعطى)
    8
    الشَكر (المُستلَم)
    202
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    3
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: الآن يمكن تجريب فك شفرة sl3 ب MXBOX

    متابعة مميزة

  10. الشَكر muslimdz, maliknawa شَكر
  11. #7
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية MR.UnLocKeR

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    Phone
    E52
    المشاركات
    1,252
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    790
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي رد: الآن يمكن تجريب فك شفرة sl3 ب MXBOX

    لا يوجد تحديث جديد للبوكس

    الاخ بيصرح فينا نازل

    كيف نفك شيفره مجاني من غير تحديث جديد او اكتفيشن جديد

    هالرجل بيصرح فينا

  12. #8
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية allttar

    الحالة
    متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    1,214
    الشَكر (المُعطى)
    184
    الشَكر (المُستلَم)
    617
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    6
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    38

    Talking رد: الآن يمكن تجريب فك شفرة sl3 ب MXBOX

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.UnLocKeR مشاهدة المشاركة
    لا يوجد تحديث جديد للبوكس

    الاخ بيصرح فينا نازل

    كيف نفك شيفره مجاني من غير تحديث جديد او اكتفيشن جديد

    هالرجل بيصرح فينا
    عبر السيرفر
    كما يقول المثل
    اتبع الكذاب حتى باب الدار ههههههه

  13. الشَكر hadjimi شَكر
  14. #9
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية hatim taha

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    SuDaN
    Sonork
    100.1638014
    Phone
    S4
    المشاركات
    410
    الشَكر (المُعطى)
    1151
    الشَكر (المُستلَم)
    622
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    29

    Question رد: الآن يمكن تجريب فك شفرة sl3 ب MXBOX

    بسم الله الرحمن الرحيم
    في حد لاحظ بروفايل مانولي


    MXBOX Green, MXBOX Orange
    دا معناه بوكس جديد برتقالي غير الاخضر
    http://http://www.tvquran.com/banr/tvquran_16.gif


    اسالكم الدعاء لوالدى بالرحمة

  15. #10
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    بلد المليون شهيد
    المشاركات
    4,597
    الشَكر (المُعطى)
    2510
    الشَكر (المُستلَم)
    6732
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    105

    افتراضي رد: الآن يمكن تجريب فك شفرة sl3 ب MXBOX

    ههههههههههههههه والله أمر غريب
    SL3Instant for MXBOX owners


    Features:
    - Unlock all network locks on SL3 Nokia phones
    - Unlock 20 digits codes based SL3 Nokia phones too
    - Unlocking time for one SL3 Nokia phone: 10-30 seconds
    - Work on FBUS cables using MXBOX (HTI)
    - Can be activated on MXBOX (HTI)
    - Work on all currently available HASH on market
    - Work on all TI based processors (RAP3G, RAPIDO, RAPU)
    - NOT work on Infineon and Brodcom ODM Nokia phones
    - Work standalone (no internet connection required after activation was made)
    مانولي فعلا يعتقد أن الزبائن هي كالدمى أو ألعاب الأطفال ، يلعب فيهم كما شاء
    هو قال أن فك الشفرة لايحتاج أنترنيت ، كيف يمكن فك الشفرة الآن دون عمل أي تحديث ؟؟؟

    لكن أعتقد أنه يقصد أنه هو من سيقوم بالتجريب

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •