اخي العزيز اليك فك الشفره بيعطي خطأ وعندما اقوم بفك الشفره بيعطي خيارين فك شفره عادي وفك شفره عن طريق الباتش اعملت فك الشفره دايركت انلوك وبيعطي التفاصيل الموجوده
وبحثت على السبورت لما اجد ملف باتش لهذا الجهاز
![]()




اخي العزيز اليك فك الشفره بيعطي خطأ وعندما اقوم بفك الشفره بيعطي خيارين فك شفره عادي وفك شفره عن طريق الباتش اعملت فك الشفره دايركت انلوك وبيعطي التفاصيل الموجوده
وبحثت على السبورت لما اجد ملف باتش لهذا الجهاز
![]()
المفضلات