...::-::... صــرخ،ــــه وأل،ــــــــم ...::-::...

ظلمة الوحدة تشبه القبر
حتى وإن علا صوت النداء
ما بك ؟ يامن تشكو ألماً
أثقل أحمالك بعناء
doublepinkroseline
هل تشكو من حال الامة ؟
أم تشكو حال الابناء
هل تصرخ صرخات الموت
أم هى صرخات إستشفاء ؟

doublepinkroseline
إن كنت سقيما فلتنهض

بدعاء لشفاء الداء
عيناك أراها باحثتاً
كا شريد يجول الارجاء

doublepinkroseline
يامن تتظاهر بالحزن
هذه أكزوبة حمقاء
فالحزن و إن جعلك أجمل
و ملأت عيونك بى بكاء

doublepinkroseline
فسينفر منك المتروى
و سيكشف وجهك بدهاء
و ما بالدنيا من باحث
عن ما يجعله مستاء
سوى من يحيى بفراغاً
أو عقلً يقتظ غباء

الموضوع ده اهداء الي
hassan moamen
وطبعا لمصر وكل الجيماوية