قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ipad 2 wifi 4.3.5

  1. #1
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية MeZo_BaGhDaD

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Iraq-BaGhDaD
    العمر
    29
    Phone
    NOKIA N86 8MP
    المشاركات
    587
    الشَكر (المُعطى)
    93
    الشَكر (المُستلَم)
    107
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي ipad 2 wifi 4.3.5

    السلام عليكم اخواني الاعزاء ممكن المساعده في توضيح الاداة المناسبه لعمل جلبرك لجهاز اي باد اصدار 4.3.5





  2. تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many

  3. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية abkareino

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    { مـصـرى و افتخر }
    العمر
    28
    Sonork
    100.1603559 - 100.1592041
    Phone
    Iphone 4
    المشاركات
    3,492
    الشَكر (المُعطى)
    16260
    الشَكر (المُستلَم)
    13747
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    223

    افتراضي رد: ipad 2 wifi 4.3.5

    لا يوجد جيلبريك لهذا الاصدار

    فقط على اصدار 4.3.3

    با التوفيق

  4. #3
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    Phone
    HTC
    المشاركات
    56
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    13
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي رد: ipad 2 wifi 4.3.5

    يقول المثل ( اللي يسأل مايتوهش )
    لكن فى هذا المنتدى ( اللي يبحث مايتوهش وبلاقى طريقه )

    نفس السؤال ولقيت الجواب الشافى

    شكرا اخوتي على روح التعاون

  5. #4
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية abkareino

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    { مـصـرى و افتخر }
    العمر
    28
    Sonork
    100.1603559 - 100.1592041
    Phone
    Iphone 4
    المشاركات
    3,492
    الشَكر (المُعطى)
    16260
    الشَكر (المُستلَم)
    13747
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    223

    افتراضي رد: ipad 2 wifi 4.3.5



    اى خدمة يا بوب

  6. #5
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية MeZo_BaGhDaD

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Iraq-BaGhDaD
    العمر
    29
    Phone
    NOKIA N86 8MP
    المشاركات
    587
    الشَكر (المُعطى)
    93
    الشَكر (المُستلَم)
    107
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي رد: ipad 2 wifi 4.3.5

    شكرا اخي على الرد وعلى التوضيح

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •